الموضة

Clarins | العودة إلى مدرسة الجمال مع الخبراء

Clarins – العلامة التجارية الأثيرة لدى المرأة الباريسية – تضع المكونات الطبيعية والأسلوب السليم في المقدمة، مما يجعلها الحل الأمثل لمعالجة مشكلات البشرة الطفيفة التي قد تواجهيها في الشتاء. استعدي لتدوين الملاحظات الهامة...

البشرة الرائعة أساس كل برنامج فرنسي متقن لرعاية الجمال، ومع تركيز Clarins على الخلاصات النباتية الطبيعية والتركيبات المبتكرة، فليس من المستغرب أن تصبح المنتجات الأساسية في حقيبة ماكياچ المرأة الباريسية. يعود الفضل في إطلاق العلامة التجارية إلى Jacques Courtin-Clarins في باريس عام 1954، لتحقق العلامة التجارية نجاحًا فوريًا بفضل اعتقادها الرائد بوجود ارتباط لا ينفصم يربط الرفاه والسعادة بالجمال. ويعود جانب من تركيبة مستحضراتها الناجحة إلى أساليب وضع المستحضرات التي تعتمدها العلامة التجارية والجديرة باستخدامها في صالات السپا، والتي تعزز من فعالية أي كريم أو سيروم أو زيت ملطف لبشرتك. وقد طلبنا من تلك العلامة التجارية أن تحكينا أسرارها...

01

تدفئة المستحضر

خذي مقدارًا صغيرًا من السيروم أو الكريم وقومي بتدفئته في يديك لثلاث ثوانٍ ليصل إلى درجة حرارة البشرة، مما يساعد في امتصاصه بشكل فوري. وإذا كنتِ تستخدمين زيتًا، فننصحك بخلطه مع الكريم الذي تستخدمينه في راحة يدك قبل وضعه.

02

التربيت على البشرة

استخدمي الوزن الطبيعي ليديكِ لتوزيع المستحضر بالتساوي على عنقك وفتحة الصدر. وعندما تقومين بالتربيت بالمستحضر بدلاً من فركه، فسيجنبك ذلك اجتذاب البشرة.

03

الضغط

يقوم الأسلوب الذي تتبعه العلامة التجارية لامتصاص الضغط بتحفيز دوران الدم، فيعيد البريق إلى بشرتك ويبقي البشرة مشدودة. اضغطي ثلاث مرات على الخدين وثلاث مرات على الجبهة وخمس مرات على العنق وفتحة الصدر. ومن المهم امتصاص الضغط في المكان الصحيح كما أوضحت Denise Barthe مديرة التدريب الدولي بشركة Clarins. "بسرعة في الصباح لتستهلي يومك، وبمزيد من البطء في المساء لمساعدتك على الاسترخاء في الفراش والخلود إلى النوم بمزيد من السهولة".