جمال

اكتسبي ذلك التألق

إذا كنتِ تبحثين عن تلك الإطلالة التي تفيض بالتألق والجديرة بلقطة رائعة علىالإنستغرام، فلم يعد عليك البحث بعيدًا...

01

أفضل نصيحة سريعة للتخلص من أثر التوتر؟

"أنصحكم ببمارسة اليوغا والتأمل"، وذلك كما تقترح الإنفلونسر 'ديپا بولر خوسلا'؛ فهي طريقة مفيدة دائمًا في استعادة الإيقاع السليم لحياتكم! كما أنني أسعى لقضاء عطلاتي في البقاع المشمسة من العالم، فقليل من سطوع الشمس يفيدكم دومًا".

أما عارضة الأزياء الصينية "خو يويان" فترى أن "مشاهدة التلفاز، والانغماس في دش ساخن، والاستماع الى الموسيقى" تساعدها على التخلص من ضغوط يوم حافل بالانشغال أمام الكاميرا.

02

أبرز أسرار العناية بالبشرة؟

تقول "ديپا": "إن تناول مكملات البروبيوتيك الغذائية يساعدني في اكتساب بشرة برّاقة، كما يحافظ أيضًا على برنامج متقن للعناية بالبشرة. لا أتبع برنامجًا يتألف من عشر خطوات كما هو الحال مع أغلب النساء في كوريا، لكنني أستخدم منتجات صافية للجماية، وأعشق الاتجاه الداعي إلى تقديم منتجات ذات مصادر طبيعية صافية تنقل العناصر المفيدة من خيرات الحقول إلى البشرة مباشرةً، حيث تستخدمين فيها مكونات طبيعية على بشرتك مع الإكثار من الأقنعة العلاجية للوجه!"

كما تنجح التمارين الرياضية المعتمدة على درجة عالية من الشدة في منحك بشرة غنية بالبريق والحيوية. ثم أتناول بعدها مشروب سموذي بالتمر الهندي لأكتسب قدرًا إضافيًا من الطاقة".

03

البرنامج المفضل للعناية بالنفَس؟

إنه "الوقوع في هوى الطهي"، كما يقترح عارض الأزياء "أوتو سيپالاينين" عندما كان يعمل كطاهٍ في الجيش الفنلندي. "فأنت تبدأ بتخيل طبق يعتمد على المكونات المتوافرة لديك، وهي عملية خلاقة ومجزية."

"وبما أني قضيت الكثير من الوقت في عملي كعارض للأزياء، فدائمًا ما أكون واعيًا للعناصر الغذائية الأساسية للطعام، لكنني لا أهوى القيود. وتستهويني الاستفادة من الأطباق المختلفة التي تصادفني خلال أسفاري".