جمال

حان الوقت للتألق

ضمان فعلي لتجديد حيوية الجسم والروح من خلال هذه العلامات التجارية الفاخرة والمتخصصة في الجمال.

يأتي العام الجديد حاملاً معه وعد بتقديم صورة جديدة تمامًا منك – وليس ثمة طريقة أفضل لتجديد إطلالتك من تدليل نفسك بمنتجات العناية المناسبة. كل ما عليك هو التطلع إلى تلك العلامات التجارية ذات الشعبية الكبيرة، والتي تتباين ما بين الشركات المتخصصة في إنتاج مستحضرات التجميل المتطورة وحتى بيوت العطور التراثية، والتي تتوافر جميعها في مختلف وجهات The Bicester Village Shopping Collection (مجموعة قرى بيستر فيلاج للتسوق).

العطور المسايرة للموضة

دأبت العلامة التجارية البريطانية الراقية "پينهاليغون" Penhaligon على ابتكار روائح عطرية مستوحاة من مصادر شتى، بدءًا من غرف العمل في أتيليه تصميم البذلات الرجالية في Savile Row وحتى منطقة "دوكلاندز" التاريخية بلندن، وذلك على مدار 145 عامًا. وبفضل العلاقة طويلة الأجل مع الأسرة الملكية في بريطانيا (إذ تفخر العلامة التجارية بنيلها شهادة الاعتماد الملكية Royal Warrants من كلٍ من فخامة دوق إدنبرة وسمو أمير ويلز)، فإن ذلك يحمل مؤشرًا آخر يدلل على مصداقية Penhaligon التراثية الأصيلة – تعرفوا على هذا المتجر في كلٍ من(بيستر فيلاج) Bicester Village وKildare Village (كيلدار فيلاج).

المنتجات الضرورية للعناية بالبشرة

استهلت Clarins حياتها كقاعة "سپا" للتجميل في باريس عام 1954، ومن هناك نجح "جاك كورتن كلارينز" Jacques Courtin-Clarins في تطوير العلامة التجارية من مجرد خط إنتاج بسيط لزيوت المعالجة لتصبح بيت التجميل المتميز الذي صارت عليه اليوم. تستمد Clarins قوتها من النباتات والعلم والطبيعة، وتتوافر تشكيلة منتجاتها المخصصة للعناية بالبشرة والماكياچ في Bicester Village، وكذلك في إسبانيا لدى Las Rozas Village (لاس روزاس فيلاج)، وLa Vallée Village (لا فاليه فيلاج)، بالقرب من باري، كما ستتاح قريبًا في Maasmechelen Village (ماسميشلين فيلاج) ببلجيكا.
وثمة علامة تجارية فرنسية أخرى شهيرة على مستوى العالم: "لوكسيتان آن پروڤينس" L’Occitane en Provence، والتي تتمتع بتاريخ يمتد على مدار 30 عامًا في مجال العمل انطلاقًا من بلدة "مانوسك" بإقليم "پروڤينسال". وتنتشر هذه العلامة التجارية عبر متاجر لها تنتشر في أنحاء وجهات الفيلاج التسعة في أوروبا، وتضم منتجاتها المميزة كل شيء بدءًا من زيت الاستحمام الفاخر والمعّد من اللوز وحتى كريم العناية بالقدمين بزبدة الشيا المصنوع بزيت اللافندر وخلاصة الأرنيكا – كما يتم تصنيع كل هذه المستحضرات باستخدام مكونات طبيعية عالية الجودة ومن مصادر معروفة.

وتأتينا المزيد من منتجات العناية بالبشرة ذات الأداء المتميز والتقنيات المتقدمة من 111SKIN،‏ BABOR،‏ Hourglass،‏ OROGOLD،‏ Zwilling،‏ وMAKE UP FOR EVER.

متع الراحة في المنزل

يرتبط اسم Molton Brown بالفخامة، ويرتكز اعتمادها على الزيوت العطرية الأساسية والخلاصات النباتية لتغذية البشرة وتحفيز الحواس. وتشتهر هذه العلامة التجارية البريطانية بفضل عطورها الفخمة ومنتجاتها المخصصة لتعطير المنزل والحمام والجسم، وتقدم متجرًا لها في Bicester Village وKildare Village وWertheim Village.

ثم أن هناك Rituals، وهي علامة تجارية متخصصة في مستحضرات التجميل، تشتهر بأنها أول من جمع ما بين مستحضرات العناية بالجسم مع مستحضرات التجميل المخصصة للمنزل، وقد تأسست في الأساس استنادًا إلى فلسفة بسيطة تقوم على التماس السعادة من أصغر الأشياء. وتتوفر تشكيلة منتجاتها المستندة إلى الطبيعة والمخصصة للمنزل والجسم والحمام في Bicester Village،‏ Kildare Village (كيلدار فيلاج)،‏ وIngolstadt Village (إنغولشتات فيلاج) في ألمانيا، كما تتوافر في إسبانيا في كلٍ من La Roca Village (لا روكا فيلاج) وLas Rozas Village (لاس روزاس فيلاج).

تأسست Rituals في الأساس استنادًا إلى فلسفة بسيطة تقوم على التماس السعادة من أصغر الأشياء.

Village Life

The Bicester Village Shopping Collection (مجموعة قرى بيستر فيلاج للتسوق)

منتجات ماكياچ لا غنى عن اقتنائها

وأخيرًا، تضم مجموعة وجهات الفيلاج سلاسل متخصصة في لوازم الجمال، مثل Douglas في Ingolstadt Village، فضلاً عن متاجر پوپ آپ مرحة ورائعة تعود إلى علامات تجارية مثل Benefit Cosmetics في Kildare Village – ولن نغفل العلامات التجارية الثابتة مثل L’Oréal في Maasmechelen Village.

استكشفوا المتاجر المنتشرة في أنحاء مجموعة The Bicester Village Shopping Collection الآن.