ما الجديد

كيفية الاستفادة من عروض التخفيضات في التسوق

سألنا خبيرتي التسوق الشخصي "لورا ستانلي" Laura Stanley وآنا نيدير" Ana Nedir عن آرائهما المطلعة حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من عروض التخفيضات الإضافية خلال شهر يناير المقبل. أنصتوا جيدًا للنصائح الذكية...

01

البحث عن قطع الملابس الأساسية

تقول "لورا": "لا مغزى من الاستفادة من عرض تخفيضات رائع إذا كانت مشترياتكم من الملابس سيتم تخزينها في دولاب ملابسك. بالنسبة لي، أرى أن جاكت البليزر الأسود يمثل اختيارًا رائعًا دائمًا وأبدًا؛ فيمكنك ارتداءه ضمن أزياء رسمية أو كاچوال. جميع النساء يحتجن إلى جاكت رفيع الجودة من الجلد مع فستان أسود بسيط – وجدير بالذكر أن فساتين ذات تصميم "الإيه لاين" باتت موضة رائجة حاليًا".

وتضيف "آنا" قائلة: "ومن الضروري اقتناء حقيبة رفيعة الجودة ويُعتمد عليها".

02

التنويع

"الناس يلتزمون بتصور محدد عن أنفسهم، إلا أنه غالبًا ما يكون الرأي الذي يبديه الآخرون هو ما يوضح ما إذا كانت إحدى قطع الملابس مناسبة أم لا. لا يمكن تزييف الانطباعات التلقائية، ولذلك فإن قطعة الملابس التي تجتذب الكثير من عبارات الإطراء تضفي تأثيرًا جذابًا للغاية على حالتك الشعورية – وننصحك دائمًا بالتماس آراء الآخرين"، كما تقترح "لورا".

"الموضة طريقة فعالة للغاية للتعبير عن نفسك، ولذلك فسنحرص على تزكية الجوانب التي تضفي التفرد على الزائرات لدينا – بل سنسعى إلى دفعهن للخروج من "منطقة الأمان" التي يحبسن أنفسهن داخلها وتوجيههن لتجربة لون أو تصميم يلفت الأنظار".

الموضة طريقة فعالة للغاية للتعبير عن نفسك، ولذلك فسنحرص على تزكية الجوانب التي تضفي التفرد على الزائرات لدينا.

لورا ستالي

خبيرة التسوق الشخصي

03

عدم تشتيت انتباهك

تقول "آنا": "نرشد عميلاتنا إلى التسوق لشراء خيارات أذكى وانتقاء قطع من الملابس يحتاجون إليها وليست قطعًا يرغبن في اقتنائها – فمن السهل أن ننجرف وراء أغراض صغيرة وغير مكلفة.

فأنا أذكر ذلك الفستان المميز بلون السوسن، والذي كان مرصعًا بفصوص من الكريستال من سواروفسكي ووقعت في هواه تمامًا. وعندما تم طرحه بسعر مخفض، حاولت تبرير شراءه – لكن لم تكن لدي أي أماكن مناسبة لارتدائه فيها ولا أي شيء يتماشى معه. "وهنا يتعرض المتسوقون إلى الوقوع في ورطة؛ حيث ينجرفون وراء عروض التوفير وليس الملابس التي تناسب مجموعة مقتنياتهم".

04

الاستعانة بخبير

"سنعقد جلسة نستعرض من خلالها قائمة أمنيات الزبونة: فما الذي يطمحن إلى شرائه، وما المناسبات التي يرغبن في حضورها، وكيفي سيخترن الذوق المناسب لها؟ وبذلك يتجنبن الشراء لغرض الشراء فحسب"، كما تقول "آنا". "نحن أقرب إلى بنك معلومات للفيلاج، فنحن نلاحظ أحدث التشكيلات التي تصلنا كما يمكننا أن نتأكد من المقاسات من أجل ضيفاتنا قبل وصولهن."

"وتتمتع ضيفاتنا بميزة خاصة لأننا دائمًا ما نستعرض المتاجر، ونسبقهن إلى انتقاء أروع قطع الملابس من أجلهن. كما نسأل العاملين في المتاجر عن أي عروض إضافية يمكنهم تقديمها إلينا – فلا تخشين أبدًا السؤال!"

لا تفوتوا عرض التخفيضات المتميز في مختلف أنحاء The Bicester Village Shopping Collection، والذي انطلق الآن.