Do good

It takes a Village | Supporting Women & Children's Charitable Organisations

Our family of partner charitable organisations are proof that when you raise a woman, you raise a nation.

إن تربية طفل واحد تستلزم حشد جهود قرية بأكملها. ويحتاج الأمر إلى قرية واحدة

لصنع الفارق.

تفخر مجموعة The Bicester Collection (ذا بستر كولكشن) بشراكتها مع شبكة تضم 10 منظمات خيرية من خلال برنامجنا لفعل الخير DO GOOD، وهي جميعها تتوحد على مهمة مشتركة تهدف إلى تمكين النساء والأطفال. وتتضمن هذه الشراكة خمس مؤسسات خيرية مخصصة لدعم الأطفال والنشء، وذلك لتمنحهم أفضل فرصة لتحقيق إمكاناتهم.

تمثل Barretstown في أيرلندا وL’ENVOL في فرنسا جزءًا من مجتمع عالمي يضم 30 معسكرًا وبرنامجًا يساعد الأطفال من ذوي الأمراض الخطيرة وذويهم في تخطي حدود مشكلاتهم الطبية ومعايشة كل ما تقدمه الحياة ... لأنه، وكما جاء على لسان الممثل وفاعل الخير الراحل "بول نيومان" الذي كان مصدر إلهام الشبكة: "لا يوجد في الحقيقة ما يُسمى بطفل مريض؛ وإنما هناك أطفال تتصادف إصابتهم بالأمراض".

Barretstown

وبحكم عمل Make-A-Wish الحريص على إضفاء لمسة من السحر على الحياة، فإنها تعمل على تحقيق رغبات الأطفال من المصابين بأمراض تهدد حياتهم في الوقت الذي يكونوا فيه في أشد احتياجهم إليها. وكما الحال مع "بول نيومان"، فإن المؤسسة ترى أن حياة الطفل ينبغي ألا تدور حول المرض والمستشفيات والتشخيص؛ وإنما ينبغي أن تدور حول الفضول والفرح والأمل.

Into University

تعمل الهيئة الخيرية IntoUniversity المختصة بتيسير سبل الوصول إلى التعليم على التعامل مع مشكلات الترقي الاجتماعي، والمشكلات التعليمية وغيرها من صور غياب المساواة بين صغار السن في المملكة المتحدة. وتدعم مراكز التعلم المحلية وبرامج المتسربين من التعليم ما يزيد عن 42,000 طالب سنويًا، يمثل العديد منهم أول فرد في الأسرة ينال فرصة ارتياد الجامعة.

وفي إطار السعي للتعامل مع مشكلات غياب المساواة في قطاع التعليم بالصين، تعمل Adream على زيادة حس الوعي والثقة بين الأطفال المحرومين في المناطق الريفية والمدن الحضرية الداخلية. ولكي يتسنى للأطفال تشكيل معالم مستقبل من الإمكانات وتبني تلك الإمكانات، تعمل هذه المنظمة غير الساعية إلى الربح على تجهيز أطفال الصين من خلال برنامج للتدريس الإبداعي والتجارب التفاعلية في الصف الدراسي.

L'Envol

القوة لحواء

يقولون إن المرأة الناجحة هي من تبني أساسًا متينًا باللبنات التي رماها بها الآخرون. ومن خلال منح الدعم المناسب وتيسير سبل الحصول على الموارد اللازمة، تثبت النساء من ذوات الإرادة الصلبة مرات ومرات أنه من الممكن تحويل المشقة إلى فرصة.

وبما أنها تأسست انطلاقًا من الروح الريادية واتجهت للتركيز على تغذية مهارة الريادة مع العمل كقوة تستهدف الخير في المجتمعات المحلية، فقد دخلت The Bicester Collection في علاقة شراكة مع منظمات تتبنى فلسفات تتواءم معها. ومن بينها خمس مؤسسات تجمع ما بين الروح الخيرية والريادية، والتي تعمل معًا لتمكين النساء وتمكين الأمم.

Smart Works

تعمل منظمة Women for Women International على إحداث فارق في المناطق التي تأثرت بفعل الصراع والحرب، لتساعد النساء الناجيات على إعادة بناء حيواتهن بتسجيلهن في برنامج تدريبي يمتد لعام كامل، حيث يكتسبن فيه المهارات والموارد اللازمة ليكن رائدات أعمال ناجحات، مع تسخير قوة الأخوية بين النساء.

وتؤمن مؤسسة World Connect بدورها أن المشروعات ذات أعظم الإمكانات لا تُفرض على المجتمع، وإنما تنبع منه. وتدعم هذه المنظمة غير الحكومية الأفكار الخلاقة والحلول المحلية للتحديات التي تواجه النساء والأطفال في المتجمعات المبتلاة بندرة الموارد حول العالم.

ومن خلال تيسير سبل وصول تلك المجتمعات إلى المياه النظيفة والحد بشكل كبير مما قد يمثل معاناة يومية للبعض تمتد إلى ثلاث ساعات، تتيح charity: water حرفيًا المزيد من الوقت للأمهات حول العالم. كما تنقذ تلك المياه النظيفة أيضًا حياة الأطفال الرضع وتمنح الصغار مزيدًا من الوقت لقضائه في المدرسة.

Brides Do Good

ولأن عالمنا يتوجب أن يصير مكانًا يحق فيه للفتيات أن يحظين بالطفولة، تعمل منظمة Brides do Good على حشد قوة صناعة لوازم العرائس للمساعدة في حماية النساء والفتيات المعرضات للإيذاء حول العالم. ومن خلال إعادة بيع فساتين الزفاف التي تبرعت بها العرائس والعلامات التجارية، فإنها تمول برامج خيرية دولية تهدف إلى تمكين الفتيات وضمان تيسير سبل حصولهن على الدعم والتعليم الذي يحتجن إليه لاختيار مستقبل أكثر إشراقًا لهن، والذي يخلو من مخاطر الزواج المبكر. وتعرض منظمة Brides do Good على العرائس من ذوي الفكر المتطلع إلى المستقبل طريقة أكثر أخلاقية للزواج، وتضمن أن تكون كل خطوة يخطونها في زفة العروس خطوةً تقودهن إلى عالم أكثر إنصافًا واستدامة.

ومن خلال استكشاف قوة مجال الملابس، تتولى منظمة Smart Works تجهيز النساء لدخول مجال العمل من خلال تحسين ثقتهن بالملابس التي تتيح لهن الإبهار في المقابلات الشخصية وتقديم التدريب الشخصي على كيفية اجتياز المقابلات. تستعين هذه المنظمة الخيرية القائمة في المملكة المتحدة بالتبرعات العينية في صورة الملابس رفيعة الجودة، وتقوم بتجهيزها بمجموعة من ملابس العمل الأساسية التي تساعدهن على الوصول لتلقي أول رواتب لهن.

تمثل The Bicester Collection منصة عالمية تضم 11 وجهة فيلاج تنتشر في ثماني بلدان وقارتين، وتستقر الهيئات الخيرية العشرة التي تربطها بها علاقة شراكة في مجتمعاتها المحلية فضلاً عن المجتمعات المحتاجة حول العالم.

وبالإضافة إلى الهيئات الخيرية الشريكة العشرة، تستمر The Bicester Collection في تشجيع عمل المنظمات الأخرى، ومن بينها Partners In Health، والتي تعمل مع الحكومات الوطنية لتقديم الرعاية وتعزيز أنظمة الصحة العامة في جوانب معينة، منها السرطان والأمراض المزمنة، وصحة الطفل، والاستجابة للطوارئ، وفقدان المناعة المكتسبة/الإيدز، وصحة الأمهات، والصحة العقلية، والدرن.

Get inspired

هل تبحثون عن مزيد من التجارب الملهمة؟

يمكنكم مواصلة القراءة عن أحدث صيحات الموضة والسفر والثقافة وألوان الطعام.