Sarah Harris cosy with cashmere at Bicester Village
Sarah Harris cosy with cashmere at Bicester Village

الموضة

التوقعات المقدمة إليكم حول الاتجاهات التي ستتسيد عام 2020 مع "سارة هاريس"

In need of a wardrobe update? From fresh whites and spring suiting to bright neons and denim staples, uncover the need-to-know trends for spring with Sarah Harris, Deputy Editor at British Vogue.

01

اختيار البذلات المناسبة للربيع

تتواصل فصول قصة عشقنا للبذلات في موسم الربيع والصيف من خلال خطوط أكثر بساطة في التصميم واختيارات مستوحاة من الملابس الرجالية. استبدلي هذه القطعة الأساسية في دولاب ملابسكِ ببذلة ذات بنطلون برمودا قصير وتخيّري ما شئتِ من بين درجات الألوان الرقيقة لزهرات اللاڤندر ودوّار الشمس وورق النعناع.

Sarah Harris 2020 Trends in The Apartment at Bicester Village

Sarah Harris 2020 trend video

02

بياض كامل

من المتوقع لموسم الربيع/الصيف عام 2020 أن يحظى بلحظة من اللون الأوحد، إذ تكتسي مجموعة ملابسنا باللون الأبيض، بدءًا من الفساتين الصيفية الكلاسيكية وحتى البذلات ذات القطع المنفصلة ذات خطوط التصميم الفخمة، يمكنك أن تختاري التصميم الأثير لديكِ وترتدينه من قمة رأسكِ حتى قدميكِ.

03

لمسات من الألوان البراقة

ألوان النيون البراقة أتت لتلازمنا طيلة فصل الربيع. وإذا شعرتِ ببعض الغرابة في ارتدائه من قمة الرأس وحتى القدمين، يمكنكِ أن تجربي المزج بين هذه الألوان البراقة الأشد جذبًا للانتباه مع الأساسيات اليومية في تصميمات الملابس المستوحاة من عالم موضة الطرقات "ستريت وير".

04

الدينم في أوقات النهار

مع حلول فصل الربيع، من المتوقع أن يحقق الدينم ظهورًا قويًا من خلال عودة التصميمات التي تُضفي على الدينم المظهر القديم بعض الشيء، وخطوط التصميم التي تُضفي على الملابس أطرافًا فضفاضة كتنويعات يوثق بأذواقها على هذا الاتجاه. ويمكنكِ أن تختاري ما يناسبكِ من القماش ذي المظهر التقليدي القديم "الڤينتيدچ" وحتى المظهر المعالج بالتبييض.