Style

كيفية تنسيق الأزياء: بذلة رجالي

"يوچينيا سيلڤا" ترينا كيفية اختيار الذوق الأمثل من إحدى قطع الملابس التي لا غنى عنها خلال الموسم المقبل.

ليس هناك الكثير من الملابس التي تشع جوًا من الهدوء بدرجة تفوق البذلة ذات الطابع الرجالي، وخاصةً عندما يتم تصميمها بأبعاد مريحة، وبأقمشة خفيفة مبهرة.

تقول "يوچينيا سيلڤا" عارضة الأزياء ونجمة جلسة تصوير موسم الخريف لمجموعة The Bicester Village Shopping Collection: "أشعر بارتياح شديد لارتداء بذلة رجالية أو ملابس رجالية أو معطف رجالي، ولذلك فإنني في غاية السعادة لأن هذا المظهر لا يفارق عالم الموضة الأنيقة".

وخلال الموسم المقبل، ستكون البذلة الرجالية موضع تفضيل مؤكّد سواءً كنتِ في المكتب أو تجوبين المدينة. وتشرح "كريستينا أبوت" خبيرة التسوق الشخصي في Bicester Village (بيستر فيلاج): "ليس من الضروري أن يتم ارتداء البذلة الرجالية باعتبارها بذلة، وإنما يمكن اعتبارها مجموعة من العناصر المنفصلة والتي يمكن تنسيقها في عدة مظاهر مختلفة. يمكنكِ الجمع ما بين البذلة الرجالية مع تنورة (چوب) من الشيفون أو الحرير، أو ارتداء بنطلون بذلة مع تي شيرت مطبوع بتصميم مريح. ومع إمكانات تنسيق الأزياء التي تمنحها البذلة رفيعة الجودة، فإنها تمثل خيارًا للملابس جديرًا بالاستثمار فيه".

وترى "يوجينيا" أن البذلة الرجالي يمكن الجمع بينها وبين حذاء رياضي أو حذاء أكسفورد رجالي. وتضيف ضاحكة: "أرتدي مقاس 10 في الأحذية، لذلك يمكنني دائمًا أن أجد حذاءً رجاليًا يناسبني!

أعشق اختيار بذلة ثم معطفًا، ثم ارتداء شيئًا فوقه. فأنا أعشق تنسيق الملابس في صورة طبقات. وعندما يتعلق الأمر بموسم الشتاء، فإنني أفضل ارتداء بذلة مع سترة ذات رقبة أو مجرد قميص أبيض أو تي شيرت سادة. وهذه هي ملامح التصميمات السائدة لدى Armani وLauren Hutton، وهي التصميمات السائدة دائمًا في موسم الشتاء".

"أنصح بارتداء البذلة مع سترة ذات رقبة أو مجرد قميص أبيض أو تي شيرت سادة. وهذه هي ملامح التصميمات السائدة لدى Armani وLauren Hutton، وهي التصميمات السائدة دائمًا في موسم الشتاء".

Eugenia Silva

Model