الموضة

اتجاه ملابس الستريت ووير: الحقائب الرجالية

ما بين حقائب "الكروس" ذات الحزام الذي يمر عبر الكتف إلى حقائب "الكلاتش" الصغيرة، والحقائب ذات الحزام "بيلت" إلى حقائب الرسائل "ماسينچر"، إليكم أحدث اتجاهات عالم حقائب الرجال المصغرة – تأتيكم مباشرةً من معرضنا لموضة أزياء الطرقات من أسبوع لندن للموضة.

حقائب الرجال، الحافظات، المحافظ القابلة للارتداء ... أسموها ما شئتم، فهذه القطع الفنية الصغيرة انتقلت من مرحلة كانت تُعد فيها أقرب إلى المحظورات إلى اتجاه يتسيد الموضة بشكل كامل. تم تصميمها للحياة العصرية العملية، وحققت انتشارًا واسعًا على منصات عرض الأزياء كافةً، ولم يتوانَ المشاهير أمثال "ديفيد بيكام" وحتى "راين غوسلينغ" لاقتنائها. إذا كنت لا تزال من عشاق الحركة بحرية دون أن تشغل يديك، يمكنك اتّباع الدليل الذي نقدمه لفن اقتناء هذا العنصر الضروري من لوازم الموضة.

الحقيبة المُعلّقة بحزام

بالنسبة إلى من يُقبلون لأول مرة على تبني هذا الاتجاه العملي للغاية، تمثل هذه الحقيبة خيارًا أنيقًا لكنه يكتسي بالبساطة كما يخلو من أي مجازفات في الاختيار. سوف يتكفل الجلد بالحفاظ على طابعه العملي بلمسة من الأناقة، كما ننصح باللون الأسود إذا ما أردت استكشاف ما إذا كان هذا النوع من الحقائب يناسبك أم لا. يمكنك تعليق الحقيبة عبر الكتف كحزام عريض على الكتف واحرص على تنظيم أغراضك بكل أناقة داخلها.

ما المزايا التي تضعها في اعتبارك: المقاس مهم – وهناك الكثير من خيارات المقاس للحقائب ذات الأحزمة، والتي تتنوع ما بين المقاسات التي لا يتعدى حجمها حافظة النقود وحتى الواسعة والرحبة منها كحقائب "التوت باغ" المفتوحة من الأعلى. استكشف الأغراض التي ترغب في حملها معك وانطلق من هذا الأساس.

حقيبة حامل البريد "الماسينچر"

ارتبط اسم هذه الحقيبة في الماضي بالمختصين بنقل الرسائل والأوراق، إلا أن التصميم العصري لحقيبة "الماسينچر" يحافظ على ميزته العملية وإن كان يُضفي عليها لمسة جمالية. يمكنك تعديل هذه الحقيبة حسب ذوقك: بدءًا من العلامات التجارية البارزة التي تترك انطباعًا في النفس وحتى الحقائب العملية "الكاچوال" التي تستخدمها في تنقلاتك هنا وهناك، ومن الحقائب ذات الطابع الرياضي العتيق "ريترو" إلى الجلد الفاخر، لديك من الخيارات ما يكفي لإيصال الرسالة المطلوبة عن ذوقك.

ما المزايا التي تضعها في اعتبارك: ينبغي أن تأتي الحقيبة مجهزة بمزايا أساسية تتمثل في وجود الأحزمة من النوع القابل للتعديل، مع إبزيم للتثبيت وجيوب للتخزين. حافظ على النمط الكلاسيكي للحقيبة بحيث يكون لها غطاء يغلقها من الأمام، أو اقتبس الطراز المميز للطلاب بالانتقال إلى الخيار الأقرب إلى حقيبة الماسينچر، والمتمثل في حقيبة "الساتشل" القريبة من طراز الحقائب المدرسية.

الحافظة الأنيقة

طراز من الحقائب يتحدى الفوارق بين الجنسين – إنها الحافظة الرجالية الصغيرة الحجم والتي فرضت نفسها على أسبوع الموضة في الشهر الفائت، والذي حرصت خلاله العلامات التجارية الفاخرة على إبداع تصميمات ذات مظهر جديد تمامًا للرجال. يمكن حملها كحقيبة يد صغيرة "كلاتش"، أو ارتداؤها عبر الكتف كحقيبة "كروس بودي"، لتقوم هذه الحافظات بدور هو أقرب إلى الإكسسوارات اللافتة للأنظار منه إلى مجرد حاوية لحفظ الأغراض.

ما المزايا التي تضعها في اعتبارك: يتمثل السر في موسم ربيع 2020 في التفاصيل والمتمثلة في الأبازيم ذات المظهر المميز والأحزمة المصنوعة من السلاسل، وزينات الشُرّابَة والحواف المشرشة لإضافة المزيد من الاهتمام إلى الألوان الزاهية والأشكال ذات التصميمات الدقيقة. وكلما كان حجم الحقيبة أصغر، كان ذلك أفضل.

حزام الاسباغيتي

انتهى عهد الحزام المصمم على هيئة حزام الغيتار. وإذا كان هناك درس تعلمناه خلال أسبوع الموضة، فهو بالتأكيد أنه لا حدّ للرشاقة. كانت الأحزمة الفائقة الدقة قاصرة يومًا على حقائب اليد النسائية، لكن ارتداء هذه الأحزمة بكل ثقة عبر الكتف بات يُضفي روحًا جديدة على عالم الحقائب الرجالية.

ما المزايا التي تضعها في اعتبارك: لعلك ترغب بالتأكيد في حمل كل أغراضك، ولكن لا تنسَ أن هذه الأحزمة قد لا تُسعفك في تحمّل عبء ثقيل من الأغراض. انسَ تمامًا استخدام هذه الحقائب وكأنها من الأمتعة، واختر لنفسك حقيبة من خامات تتحمّل المشقة مثل الجلد أو النايلون المَجْدُول.