ما الجديد

خمسة اتجاهات جديدة تتسيد عالم الطعام في عام 2020

چوردي باري Jordi Barri – مالك مطعم Flax & Kale ببرشلونة، الحريص على اتجاه الاستدامة البيئي – يكشف لنا عن كيفية إضفاء جرعات فائقة من الروعة على نظامكم الغذائي بفضل هذه الأطعمة الحريصة على الحفاظ على صحتكم.

01

كومبوتشا Kombucha

"إنه مشروب يخلو عمليًا من السكر، وفي عالم يتحاشى فيه الكل السكر – وعلى الأخص السكر المكرّر – يحظى الكومبوتشا بإقبال كبير. السكر في الواقع ليس مشكلة في حد ذاته، وإنما الإفراط فيه.

"الكومبوتشا مشروب صحي يضم عناصر الپروبيوتيكس النشطة، ليعزّز من جهازكم المناعي. وعلى عكس المشروبات المرّة ذات الطابع الدعائي والتي تُفرط في التخمير، يأتي الجيل الجديد من الكومبوتشا بمذاق رائع".

02

الكركم

"في مطعم Flax & Kale، نضيف هذا الطعام الصحي للغاية إلى كعكة، وإلى العديد من العصائر (مثل إكسير الشباب الدائم Forever Young)، بل وحتى إلى كعكة دونات. له مفعول ممتاز لإزالة السموم كما أنه يتمتع بقدرة طبيعية على مقاومة الفيروسات".

03

البروتينات النباتية

"يمكن للأنظمة الغذائية المعتمدة على العناصر النباتية أن تكون مرتفعة للغاية في محتوى البروتين بفضل مكونات مثل البازلاء والحمص والعدس، والتي يسهل على الجسم هضمها جميعًا. ولا شك أن كسر قيود الفكرة المقولبة حول ضرورة تناول اللحم البقري كمصدر للبروتين يمثل جزءًا من نجاح شطائر البرغر النباتي.

"يبحث عالم الطعام الصحي حاليًا عن مصادر البروتين النباتي الأكثر نقاءً والأعلى جودة والأكثر توافرًا في مصادر إحيائية، ويحرص في الوقت نفسه على الاعتناء بالكوكب والإقلال من عدد الحيوانات التي تتعرّض إلى القتل".

04

الطحالب البحرية

"عادةً ما يقتصر تناول النوري على المطاعم اليابانية في وجبة سوشي أو أحد أطباق السلطات، إلا أن له العديد من الاستخدامات الأخرى. ففي "غاليسيا" بإسبانيا على سبيل المثال، هناك تنوُّع مثير لاستخدامات الطحالب البحرية، فهي غنية باليود كما أنها مفيدة للغاية لصحتكم. وهي البديل الذي يقدمه البحر للخضروات الورقية، وعند معالجتها على النحو السليم، فبإمكانها أيضًا أن تقدم مذاقًا شهيًا".

05

الكرنب المجعد

"يأتيكم هذا الصنف من الخضروات الورقية بكم وفير من العناصر الغذائية بأقل قدر من السعرات الحرارية مقارنةً بغيره من الأطعمة. وقد يمثل نظامًا غذائيًا خاليًا من المرح، إلا أن البشر يمكنهم العيش على الخضروات الورقية وحدها. وفي مطعم Flax & Kale، قمنا بتوظيف الكرنب المجعد "الكيل" كمصدر نستمد منه الإلهام للعديد من الأطباق، كما نحرص على إدخاله كلما أمكن في الأطباق دون طهيه على درجة حرارة تتعدى 48 درجة كيلا تفسد بعض الإنزيمات المعينة فيه".

يمكنكم إيجاد كل هذه المكونات في مطعم Flax & Kale في La Roca Village،(لا روكا فيلاج) والتي تمثل إحدى وجهات The Bicester Village Shopping Collection (مجموعة قرى بيستر فيلاج للتسوق).

دعونا ندللكم

عروض حصرية، فعاليات غير معلنة للتسوق، وإمكانية الاستفادة الحصرية من عروض التخفيضات الخاصة، ونصائح من خبراء الموضة، ومزايا إضافية لا تُفوّت من المتاجر المفضلة لديكم.

  • Boutiques

    The world's most exciting designers

    Discover
  • الوصول إلى هنا

    ابحث عن أفضل طريق للوصول إلى الفيلاج

    قراءة المزيد